دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-22

إلقاء القبض على جيجي حديد وصديقاتها في جزر كايمان!

الرأي نيوز - على ما يبدو فإن رحلة جيجي حديد إلى جزر كايمان لتمضية إجازتها مع صديقاتها، لم تبدأ بشكل جيّد، إذ تم القبض على عارضة الأزياء العالمية في مطار أوين روبرتس الدولي Owen Roberts International Airport، بتهمة حيازتها الماريجوانا.
وفي التفاصيل، فقد تم اعتقال جيجي حديد وصديقاتها يوم 10 يوليو بعد وقت قصير من وصولهن عبر طائرة خاصة إلى جزر كايمان، بعد أن عثر موظفو الجمارك على الماريجوانا في أمتعتهن. وتم اعتقالهن بتهمة الاشتباه في استيراد الماريجوانا واستيراد الأواني المستخدمة لاستهلاكها. وأضافت المصادر أنه تم نقل الفتيات بعد ذلك إلى مركز احتجاز السجناء، حيث تم إطلاق سراحهن بكفالة.
وبعد يومين، في 12 يوليو، تم توجيه الاتهام رسمياً إلى حديد وصديقاتها خلال مثولهن أمام المحكمة، حيث اعترفن بالذنب وتم تغريمهن مبلغ 1000 دولار.




وصرّح متحدّث باسم العارضة الشابة أنها بالفعل قامت بشراء الماريجوانا إنما بشكل قانوني في مدينة نيويورك وبترخيص طبي. مؤكداً أن الماريجوانا كانت تستخدم لأغراض طبية في جراند كايمان منذ عام 2017. وتابع القول إن جيجي تخطّت هذه الحادثة وهي تستمتع ببقية وقتها في الجزيرة حتى أنها تشارك صوراً من رحلتها على حسابها على إنستغرام وهي تمضي وقتها على الشاطئ، وصرّح المتحدّث بشكل رسمي أن جيجي حديد "في الواقع تحاول المضي قدماً بعد المسألة القانونية، حتى أنها تنشر صوراً من ملاذها الاستوائي على وسائل التواصل الاجتماعي".

عدد المشاهدات : ( 1022 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .